الخميس، 26 نوفمبر 2009

مذكرات لوحة 1

لوحتي هذه كانت في البداية معروضة ... تمثل وجه للداعية عمر خالد بالالوان ... محوتها بالاسود ليس لانني لا اريد فكرتها بل لانني احسست انها ليست ممثلة لي اشعر انها ينقصها الكثير لتظهر ما كنت اريد ان اعبر عنه .. سبق ومزقت اوراق ورميت لوحات .ترى هل اكره الماضي بشكل كبير حتى لا اعود اتعرف على ما فعلته سابقا ... كم انا قاسية كم انا صعبة بالنسبة لها ...
لدي الكثير في الصور الفوتوغرافية في المرسم تمدني الوانها بالافكار والترابط المطلوب لتكوين فكرتي .. هذه المرة شدني مشهد عيون عربية مكحلة بطريقة خطرت لي سابقاً سأتجرأ هذه المرة على العادات والتقاليد في النهاية المرأة العربية تريد كل شيء مختلف ومميز اكثر من أي شيء ...
ارجو ان انجح في المهمة ... اصبحت الفكرة موجودة والسكتش الأولي قد تم .. وتخطيط اللوحة ... انتظر بعد ايام لأبدأ..

هناك 3 تعليقات:

  1. اتمنى ان ارى لوحتك 1 ,,
    اكيده انها رائعة كسابقاتا ,,


    و بانتظار تنفيذ الفكره الجديدة ,,
    لا تتأخري في الابداع ,,

    عيدك مبارك ^^

    ردحذف
  2. عيدك مبارك ايضا ... الامر يستحق الانتظار فالتسرع يعطي نتائج وخيمة .... اجرب المشهد في عدة مواقع لاضمن ان هذه الفكرة تعبر عني قبل كل شيء .. اتمنى ان تنال اعجابكم.... سلامي لك

    ردحذف
  3. فنانة هذه ليس بداية كما تقولين انها احتراف وفن من وجهة نظري
    احلى عالم والله
    adoola

    ردحذف