الأربعاء، 23 يونيو 2010

الحمد لله

لماذا ؟...
لماذا يا ترى ابتعد عنك كلما اخذتني الدنيا بجمالها؟...
ليست هذه مصادفة .... إلا أنها أمر مهم .... هل الدنيا بالحقيقة ليست جميلة كما اعتقد ؟
 انسى جمالك وانظر لجمالها لأتوه فيها !!
لسنا سوى اغبياء .... ولو عدنا لعقلنا نعود بعد فترة  للغباء !!
واعرف بداخلي انني لست على حق ... اعرف دائما انني لست كما يجب واسير واسير كما ان امراً لم يحصل !!
وكلما اقتربت منك اعود ادراجي ... لماذا؟!! ... لماذاااا؟.... من انا ؟... من انا لأفعل ذلك ؟...
انا احقر واضعف وأقل... ولأنني كذلك اخاف منك... أخاف ان ادرك كم انا على خطأ ... أخاف أن أواجه حقيقة نفسي ...
أخاف .... أخاف كثيراً منك... وأحبك ... وأنت تعلم أنني أحبك... فأنت عليم بكل شيء... سامحني يا ربي ... وأغفر لي ...
أحمدك لأنني عشت هذه الدقائق لأقولها ...

هناك تعليق واحد:

  1. تعرفين ما لحظة الألم التي تتكرر؟
    حينما ندرك كم نحن فوتنا تجارة كبيرة مع الله
    لو كنا فقط معه ..

    هو الله هو فتنة الهوى والحياة وكل مرة ندركه
    وكل مرة نتجه لجمال آخر أضعف منه

    لكن تعرفين يا صفاء ..
    في كل مرة ندرك نحن أن شي ما زاد من المرات المتكررة التي عدنا إليه فيها
    نحن بخير .. حين نكون نحن مسافرون إليه

    ودي

    ردحذف